جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

قصص خياليهقصص وحقائق

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف


A السلام عليكم السلام عليكم عليكم قصص امن الوطن وهي مخصصه بالكاشفه الموهوبه اثمن لك مفرش الممتع باسم محمد عمر فمن يتعصر سنه او عاشق لقصص الجن والخرافات التي تدور حول كانت مكتبه مليئه بالكتب التي تتحدث عن الجن ومستحيل لن يمر يوم دون ان اقرا قصه واحده عنهم .

 في احد الايام قرات كتابا كان يتحدث عن صفات الجن واسمائهم وكانوا العالم شاحن لكن الكتاب كان مكتوب اظهر تتعرف اكثر على شان ما عليك سوى قرات هذه الجمله كانت لا اعلم باي لغه خالص مكتوبه كان هنا من الطلاق بحث عن توفير على القهوه الجمله الغريبه تعمله واخيرا قالها وانا اقراها وليتني لم افعل قرا سوهاج انني ارجو نتعرف اكثر على عالمه .

وجعفر هذه مجرد انني تهيج من غير ايه الجمله انت فاضي الكهرباء في المنزل في البدايه خفت كثيرا لكن بعضها قد في نفسه ما انا خائف وربما هو مجرد وتماسيح كهربائي امثالك شفيتي هاتفي المحمول وبدون دي على من في البيت لكن لم يجبني احد فهل يعقل والله جميعا نائمه لا مستحيل في ناس وبينما كنت غرقان في تفكيري اعاده التيار الكهربائي مره اخرى .

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

ارجو نطمئن على جميع فرق تنح وغرفها الا لكن لم اجد احدا هنا فهل يعقل بينهم خرج من المنزل جميعا ربنا يغفر لها مستحيل لكن اين هم اين اختفوا في دي ارى هل هم موجودون في حديقه وهنا كانت نصيب لم استطيع ان يتحرك في خطوه واحده وجاي متر مش لاقي لها لما اروح الحقيقه اذا كلمات الدماء تسيل منها من قتل عائلته .

كان وجميع جلديه على الكراسي المحافظه على الطاقه في الحديقه ولكن كانوا امواتا بل ارخص تذكره رؤوسهم مقطوعه وموضوعها على طول تقابله سيقتلني انا ايضا هل ستموت هذه حياتي بيك الطريقه لا لولد المذبح الذي تصغيرا غرفتي واقف على نفسها ومن شده الخوف الى ما استطيع حتى البكاء على عائلته التي فقدتها اخرج هاتفي .

وارته الاتصال بالشرطه دي اخبارهم بما سامي مخيف من خلفي يقول انت ما تسبب مغص عائلتك الثمن الذي دفعته في عالميه مرحبا بك ترجمه توشي مكاني اطرافي ووقف شعر جسمي بصالات قرفت حصل دقائق دول وبعدها تفكر خلف لكنني لم اجد احد ارتحت قليل مرتب شرطه يخبرهم بما قتل عائلته بعد مرور اقل من عشر دقائق .

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

وصلت الشرطه واذا منزل في المشهد الذي راه في الحديقه وبالرغم من حالتي النفسيه سيئه فما قدير القسم للاستجواب وكمل حا قبلت طالب الشرطه خذت جميع الكتب المتعلقه بالجن في المنزل ابعث صوره عليها الشرطه الشرطه بيسالوني عنك يعني وقت وقوع الجريمه اخبرته باني كنت بذاكر الامتحان في الغرفه .

بما انها فتره الاختبار تيهيا وبالرغم من وحاولت هذه لانهم لم يقتنعوا باي من اقواله كيف تموت وعائلته كامله دون ان اشعر ولماذا الوحيد الذي يبقيني على قيد الحياه كانت شكوكو تدور حول لكن عدم حصولهم على اي دليل يثبت بتعلقي بجريمه سبيل وهنا كانت بدايته الى في اليوم ترياق مع مقبره عبد الله العزال لك لكنني في طبع رفعت فانا لا اريد تورته بالامر .

لاب لا اريد ان يقتله والاخر وعائلته بسببي انا لم يضغط على عمي ولم يصر على راي لكي لا يزيد واحزاني فكفله فقط بمصاريف في ومصاريف دراستي مرت الايام الثلاثه سريعا وانت واختفت الحياه مجددا من المنزل ليسكنوا عيسى وذلك الخادم الصغير الذي جلبه عمي حالتي 12:00 جاء لي انني كنت اشعر بنعاس رغيف جبنه و كنت حقا محتاجه .

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

لذلك اذا مره ثلاثه ايام لما تلاقي هاتف منه كيف انام وانا ما سبب ميموتش عائلته استسلمت للنوم اخيرا وجدت مرسي و ثواني حتى سمعت زوجه همسه قريب من اذني قال مجدي لماذا انت حزين علمت كنت ثمن انت اخت في عائلته لكي تتواصل معنا بشكل افعل لقد حققنا لك امنيه ساكن في البدايه كنت مخيف جدا .

ولم استطيع ان يتحرك من شده الخوف لكن وبعد ما اخطفك عن الخوف كل على وجهك ابتسامه عريضه الحزن لانهم من المستحيل يعني هاكون موجوده في المكتبه وبالفعل بعد بحث عن دمج اكثر من صح حصلت واخيرا على ايه كنت متحمسه جدا جدا كان كل ما هي المعلومات التي تتاكل وموجود هذه المراه في الكتاب .

هل هي معلومات اكثر عن الجن و عن عالمه او هل توجد به طريقه التواصل مع العالم الاخر نمره خمسه ايام وبالفعل وصل الكتابه الى المنزل اخذه ورقه مسرعا الى القبر لانه افضل مكان لاخذ يا فيه الكتب اذا تزوجت الشرطه فجاه للمنزل لان القديسين لم تحل بعض فاتحه الكتابه وترتفع حته بشكل سريع قوي .


قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

وهنا كانت المفاجاه هذا الكتاب يختلف اختلافا كليا عن الاصدار الاول كانت كلمته غير مفهومه بالرغم من انها مكتوبه باللغه العربيه و بالاضافه الى رموز غريبه المرسومه في اقعد في حته ثاني لما قديمه الكتاب اللي اقرع ما كان مكتوب فيها هذه النسخه النادره من النسخ لقيت لهذا الكتاب وقد جعلوا خصيصا شخص انه انت جاي من تقرا هذا الكتاب .

الان صلاح جوانا هذا الكتاب يختلف اختلافا جذريا عن الجزء الذي سبق لكن لا تقلق الكلمات الغريبه والرموز المؤذنون غير تعليم كيف تتواصل معي وتدخل عالم بيختار هذا الكتاب لما قلت لك الحساب جنى وجذبني كثيرا لا اعلمه عن السبب في التحديث وبدون ان ادري اذا لبست فاشله وبدات ورسم الداله على ارض يعقوب .

وحظرت جميع الادوات المكتوب وعندما عرضت ابدا بالطقوس استماع فصوص الخاتم وهو قال فخذ واغراضي جميعا ومسحته رسمه بصراحه وجئت عندما يريد ولا جاء جاهز بنادر استحقار جعلني ارغي جميع حته خصوص وامسح رسمه بسبب العشاء ثم ابتسامتك خفت وحط مجددا قصه شعر صبيان الخادمه يموت من الخوف منه .

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

ومن نظراته عسول قوي وبعدها بدات وضحكوا عليه بهذه ثم قرص فى اليوم التالى وبعد انتهاء الدوام عجمستا عليه القوم حتى لما خلع ملابس المدرسيه نزول القبور وقفلت على نفسك صندوق الحديدي القديم الذي وضعته فيه وتشوفيه متعلق سبيل شان فاتحه الكتابه جاهزه رسمه النجم فوق راسه افلام من بدايه الكتاب لقد اكتشفت طريقه .

قراءه هذا الكتاب والشرح يكون باللغه العربيه والرموز الغريبه هي عباره عن طلاسم في الكتاب كان هناك شرحا دقيقا عن طريقه ارتباط بعالم الجن والتحدث معه هذا مذهل كمكم بعده للتحدث معهم بدل القيراط عنه وهو بيرفع حظر تصدقوا بدات وقراءه لك الطماطم الغريبه وبينما كنت واقع الله هخطبها المصلحه بينط في او يقعد للاضافه مره اخرى .

كمان الاغراض الموجوده على الارض ابدا صوت ضحك اطفال مع والدي يخافني كثيرا صوت المراه التي كانت تصنع كيكه وموج من الخوف لكنني تمالكت نفسي شهر صبيانه ياكش يوم يقترب منه كيف يوجد شخص في القبر وانا متاكد بانه لا يوجد واحد في المنزل في والخاتم وقد رايته ينظف الحديقه عندما دخل في المنزل سهرت بالخطوبه تقترب منهم كنت خائف جدا .

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

لم استطيع ان تتحرك من شده الخوف ماذا سيحدث هل هل سيقتلني كما قد عائلتي واريد ان اعرف اريد ان اخرج من القلق ولكن جسديه تجيبوا لي يقترب مني كثيرا لذا قد بدات واسمع ونفاس علاقه وضع راسك على كتفي لمنفذ لك الشجاعه الكافيه زادت زفاف والمغرب الى لكنني شعرت بان شعره كان طويلا هل هي ما لها ماتت شيء ثاني بص امامك خفيف قلتها بيقل لك مرحبا بك في عالمي .

 لا تخاف منها اجمل طقوسه كتابه اذا كنت ترغب بالعيش كيف تطلب مني حد من خوف ووجل وهب نفسه يغثني ليعطيكم معلومه عني انا شخص جبان لكن نفوذ من الناحيه الاخرى كل شيء وعلى مبينه يوجد احتمال كبير بحور في هذا العمر لكن لا استطيع حفظ وجيه كنت خائفا جدا من شركه المراسي ومن الجمله التي نطقت بها .

فهل يعقل بانني تموت ولم اكمل اتقوا انا خفيف لماذا تعمقت كثيرا في عالمها الا يكفيني جوجو عائلتي ماذا سيحدث بعد ما وقبل الكتاب هلف اموت يا الهي بتاعتنا انقذني من هذه المواضع استعين بنحب بعض ما عطيته امراه واستشهدوا السحر والشعوذه فهل انا مجنون انا اعلم نادي العمر استاذ خيروني الى جرحي لكن ماذا افعل لا يستطيع كبح نفسي .


قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

في نهايه قررت بين زوجك من وجميع تخوف دي موجوده في الكتاب ولكن هذه المره يشعر الخارجي مما ياتي مع الخروف لكنه سيخبر عم حتى بدون خبره بما يسمى هوس يعلم بيها انها مساله وقت ما اكثر يجيب عليها نتخلص منه بسرعه قبل ان يكشف امري وير فرحانين نعم يجو نتخلص منه وعندما حل المساء اخذت يكتب جميعها .

ورميتها في القمامه الى ذلك الكتاب فقد خمسه وضعك وبعدها حطي فورا الى الخولي هتكذبي نتخلص من جميع الكتب المتعلقه خذي برشام فاتح في الصندوق وكانت المفاجاه لجميع الكتب الذي تخلصت منها موجوده في صندوق كيف حالك انا متاكد بانني رميتها قبل خليل مناعتها ومن الذي يعلم بسر هل هو الخادم لا مستحيل .

لو كان يعلمه لك على خبر عم وكيف يستطيع ان هذه الصرع اذا هل يعقل بانهم هل هذا تحضير منه لكن لحظه اريستون ما كان يرغب بالصلصال بها والتحدث معهم لما انا خائف من الان زهق من الكتابه صار النتيجه مع انني لا ذنب ان هذا كون سيئه بين ما كنت مفكر وتحدثت مع نفسه تظهر تلك الفتاه مجددا لكن كانت واقفه هذه المره .


قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

ضع عدادا في الزاويه لم استطيع ان ارى مال بحاجه لان شعرها الكثيف كان يغطي وجهها ووقفتها كانت غريبه كانت كافيه ذبحت الرعب في قلبي قالت لي بنفذه مخيفه لن تكون نتيجته سيء ما عليك قدي واجمل طقومه هم ضحك الضحكه المخيفه او بصوت عالي ثم اختفت خرجت مسرعا ليعود الى غرفتي فائده بذر سمعوا صوت صراخ صدري من العزال .

كان صوت الخاتم راكات وبسرعه النحوه فوجدته المطبخ يحترق حتى ولو كان هذا في معي فضلت في المطافي ولم يمضي وقت طويل حتى فصل مع الشرطه ولا حولتي الشرطه معرفه السبب الحقيقي فاجابهم الخادم لا اعلم لقد كنتم توجهني لما تبقى وماء وضعت قدمي في الداخل حتى يحترق في حد الله اعلم مثل وبيصعب وبعد ساعات ينسى الموضوع .

قعدنا دي المنزلي مشتت الحمد لله كان الحريق صغيرا ولا لا يعلم الخادم وسبب الحريق لكن لماذا كذب يا دنيا السبب اعتقد انه ايضا صح في نفسي ولا قلق اصبحت خايف من المستقبل وما يحمله لي تحت راسي على السرير و لكن لم تنفذ دقائق حتى صديقتي على هذه السير كان يعذب بالتفاصيل انني كنت بسمع صوت الغريبه صوت ضحك الاطفال .

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

صوت وصوره خمره اعلم صلاح لكن بعد دقيقه يختفي كل شيء وحاطت الغرفه الى طبيعتها و وضعت راسي مجددا انا و هذه المره لم يحدث اي شيء استيقظت في الصباح الباكر بعد مجددا الركبه والام كتابه في نيتي كانت 6:30 فتحت الكتاب اللي وسيم ثاني تعقل لكنني تفاجئت من المطلوب لاضافه شعرت بالعافيه فعلا كان مكتوب لك انه يجب عليها .

عند استحمل مذبوحين ولا احلق شعري ولا احط اظافر واهم شي انه يجب عليهن لا اقبل اي شخص غير التي تكلمت اعود الى المنزل هذا الاسبوع عن بمسافه في جحيمي بالنسبه لي لكن الحمد لله انتهيت من هم او مره بس لا فتحت الكتاب المشئوم مره اخرى و تفاجاءت من الطعام يجب علينا استحم ابدا او احلق شعري ماذا اهل يمزح معي لا تقدر لذلك الدرجه .

يكفي انني تحملت الامر لم تتجاوز سبعة لم استطيع احتمال الامر اكثر فذهب شباب الحمام الصحي وتجاهد كل التحذيرات التي رايتها فابق وبمجرد يا ندى خلعت قميص سامعه وصفه الغريبه وقالت خرج من الحمام نوافذ علي غرفتي وار ماذا يجري وهناك انت هتطلع لجميع الاساسي محطه والغرفه في حاله فوضى سما لك شيشه حتى وحذر حمام يوجد لا يهمل .


قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

ماذا سيحدث لقد اكتفيت واستحملتو حلقت شعري وقصص واظافري وضعت منزعج من كل شيء الغرفه لكي كلمه دهشه الجميع ولا سجلتي في المنزل قد تخطر بذلك في المنزل كلمتني ثم اخرج الى الحديقه ليجد الخادمه ذلك على الارض وهو جرت اشهر صبيانه سيمو جميل خوف يقترب من هو مؤسس بيده لا اهدي وبمجرد انساك حضني .

فورا وبدايته هذه اول مره اراها بهذه الحال تمد ونبدا يخدموا انا بدات على راسه الى وخفرع لا استطيع بيوما فهو في نهايتها صغير لم يتجاوز ال 15 من عمر انتظرت حتى هذا قليل في ما سالته عن الذي فاجابني وخائف له على من به ذره صدقني انا لو حط ما يجيش بعد ما زهقت من التنظيف في غرفه الجلوس ليرتاح قليلا لكن فجاه اضافه الشيء .

الذي رايتها تتحطم واجب في مكانها نحو زهقت كنتوا سمعوا صوت صراخ لقد كان الصوت مخيفه جدا ولا اعلم من اين كان غفارا عايشه وانا مبدا لا تقلق قاعد جنبي الناس تسكن واخر مره تسمعه في هذه الاشياء ساوث مسلسل قطتي من منظور الخاتم السلام عليكم لي وحرصكم على نفسي انا خادم كنش .

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

وحمله في منزل السيد محمد اسمي سلطان عمري 15 عاما كان منزل سيد مخيف جدا في البدايه قتلت عائلته في ظروف غامضه لم تستطيع الشرطه اكتشاف اغلق ملف القضيه وهنا كانت بدايته حمل في المنزل بامر منعم مع انني كنت مترددا ولا ارغب في العمل منذ بدايته لكن جاكن اكثر وما كان يطلق هو سيدي بحد داتا فاز ايمن ما كانش ده سهل قوي منذ صديقاته حتى هنا .

وفي احد الايام طلب مني طلب غريب قال لي انه يجب على الاقتراب من غرفته لمده اسبوع انها فتره طويله لكن يعتقدونه طلب ذلك لانه غير شيماء ذلك قد سار لكن الكارت كانت بعد انقضاء الاسبوعي اذن بدون ساقين بدات في المنزل بتتحط وبدات غريبه ومخيفه بينما كنت في غرفتي فار من المنزل كنت دائما خائف من سيدى بشر في نظرته لكنه فجاه حيث انه بدا يمسحه على راسي .

 ويحافظون يهديها عالم جبانه ايضا كان خايف فقد كان يتنفس بشكل سيء على لدرجه انني كنت واسمع صوتك نفسي بلتفاصيل انه كان يرتجف من الخوف تمالكت نفسي وهذا تقليل وبعدها سالني عن الذي حدث اخبرته في كل شيء واش ابني وهو قال لي ماشي لا تقلق اعضك بين الناس تسكن واخر مره تسمعه في هذه الاشياء بالفعل كانت اخر مره ايه هو مباشره بعد انتهاء هذه الجمله .

قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

حاطت ما كنت لا تتوقعه ولم يخطر على بالي ابدا ابدا سيدي يصرخ ويتالم بينما يضع يده على قلبه 30 ولم اعلم ماذا افعل شهر شعبان عمر اسوا من هذا سيحدث تقريبا وفي عليك حتى لقد سقطت يدي ميته مات سيد امام ولا استطيع ان افعل له اي شيء بدات وابكي بشكل يسير بالرغم من انها كانت فطرت الخطيره اذان نتعلق صباح .

قل انا ومرت الايام وانتصرت الاخبار حول موجود شيء وبعد ذلك السبب الرئيسي الساعه الثامنه عند خالد المندي اول يوم كانت كانت مكان سيد المفاصل كان واسع جدا لكنه في نفس الوقت مخيفه ومثل وشعره فانه يجب طبخ وجبه بابا بدي جواب حاطه في جميع الاشياء الموجوده في صندوق غريب موضوع عن عيد الفطر ومتغطي بقت عاشق .

يمشي قديما ذهبت اليه واذا صدقت لقيتك كان تحتها صندوق الحديد وقديم جدا لكن للاسف كان مقفل انها فقر مصر والشرق باحث في الخبر كاملا على المفتاح لكن لابد ان اخرج محمد لا اعلم لماذا لكنني كنت متاكده يوجد شيء جميع الاثاث المحطه في الباندا اذاعات كما كان وكان في حاجه هناك تجانس يدي لم يكن السبب الرئيسي يا خساره بس مين هو في بوست بيفتحها حجمه كبير .


قصص رعب عالم الجن .قصة مرعبة لكتاب غامض أتحداك أن لا تشعر بالخوف

و واضح ان في انه قديم جدا حيث ان الصداع يغطي مع تبع اخذت المفتاح والكتاب 15 مره اخرى خف وتوجهت الى الصندوقي وفتحت لهاتف اشا بوجود عدد كبير من الكشري لكنها ليست كذلك بل كانت عباره عن كشف بنت سعادته عن اخر شيء قل اي شيء اخر مجموعه من الادوات الصغيره كانت عباره طباشير بخور وثمانيه علبه صغيره فتحتها .

وكانت تحتوي على الدم اي مغلق ذلك لكن رائحتك انت حقا نسينا لذلك اغلق فورا هناك وفي ذلك السبب الحقيقي محمد وعائلته لقد كان السبب وجه لان من السجن يبدو انه اصبح مشعوذه ولكن اعتقد بانه خلفهم في ابراهيم وكان ذلك تهمهم الصندوق الى الخارج وضعت فيه جميع الكتب المتعلقه به ثم احرجتوا فاجئني تتحول الى اللون الاسود .

لكن هو اللون الطبيعي تحولت الى وانتهى كل شيء فكر شو اخبار عمي بما حصل لكن تراجعت عن قراري لو كان سيدي ولد من الجميع ان يعيش فسرا لما قدرت الكشري اللي في نفسه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *