جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم والمعلق | قنوات مجااااانيه مفتوحه

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم والمعلق | قنوات مجااااانيه مفتوحه

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم والمعلق | قنوات مجااااانيه مفتوحه



A مباراه الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم يفتح ملعب الاهلي والسلام ابوابه لاستضافه مباراه قويه تجمع بين الاهلي وسيمبا التنزاني مساء اليوم وذلك في الجوله السادسه والاخيره من المجموعه الاولى في دوري المجموعات لبطوله دوري ابطال افريقيا .

يتسد فريق سمبا جدول ترتيب المجموعه مرسي 13 نقطه بين السري بوسي 8 نقاط ويدخل وهو بمعنويات مرتفعه بعد التاهل الاول للمجموعه الى الدور المقبل بجداره واستحقاق حيث يرغب في هذه الموقع تاكيد تفوق وتكرار سيناريو ذهب بالفوز مره اخرى .

على الاهلي في ارضيه بالقاهره وفي المقابل يدرك الاهلي الذي يقدم مستوى وتذبل ثابت المواجهه وكنست عدلها بكل قاتلك زعلي حيث يطمح في تحقيق الفوز من اجل الثار من الخصم وتعود مفتون اختراقات على الرغم من التاهل الى الدور المقبل من اجل الدفاع عن لقبه الموسم الثاني على التوالي .

وتنطلق المباراه على قناه بي ان سبورت 4 بصوت المعلق علي محمد علي و قناه اون تايم سبورت التردد الارضي وذلك المباراه في تمام الساعه الثامنه بتوقيت تونس والجزائر التاسعه بتوقيت مصر والسودان وليبيا العاشره بتوقيت السعوديه والكويت وقطر والبحرين وفلسطين والاردن ولبنان والعراق وسوريا الحاديه عشر بتوقيت الامارات وصلت عمل .
سيمبا التنزاني: الاهلي
قناه بي ان سبورت 4
بصوت المعلق علي محمد علي
الساعه التاسعه بتوقيت مصر والسودان وليبيا

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *