جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

بث مباشر

بث مباشر الاهلي وفيتا كلوب الثلاثاء 2021/3/16

بث مباشر الاهلي وفيتا كلوب الثلاثاء 2021/3/16

بث مباشر الاهلي وفيتا كلوب الثلاثاء 2021/3/16

بث مباشر مباراة الاهلي وفيتا كلوب الثلاثاء 2021/3/16 

Aفي المباراة السابقة تعادل الفريقين ويسعا النادي الاهلي اليوم لتحقيق الفوز علي نادي فيتا كلوب ويسعا ايضا ان يحقق النادي الاهلي بفوزه علي دوري أبطال أفريقيا .

في المباراة السابقة تعادل الفريقين 2-2 وجاء الهدف الاول لنادي فيتا كلوب من اللاعب  ليليبو من الشوط الاول في الدقيقة 41 ثم يأتي النادي الاهلي ويحرز هدف التعادل من اللاعب محمد شريف .

في الشوط الثاني ,من المباراة في الدقيقة 68 ويأتي نادي الاهلي في الدقيقه ال70 من المباراة في الشوط الثاني بهدف اغر حتي يزيد 2 بقدم اللاعب مروان محسن حتي يأتي اللاعب أولينجا من نادي فيتا كلوب ويحرز الهدف الثاني في المباراة من ركلة جزاء وتنتهي المباراة بالتعادل الفريقين واليوم مباراة الاياب للنادي الاهلي .

تشكيلة فريق النداي فيتا كلوب

 أوموسولا

خط الدفاع : دجوما، لوزولو سيتا، عثمان واتارا، وانجو

خط الوسط: كيكاسا، زومانجا، ماساسي خط الهجوم: ريكي تولينجي، ليليبو، فيستون كالالا.

تشكيلة فريق النادي الاهلي :

محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف.

في خط الوسط:أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: مروان محسن – جونيور اجايييه – محمد شريف.

يعتبر الشياطين الحمر تحتل المركز الثالث في مجموعه بدوري الأبطال ,برصيد 4 نقاط ويأتي نادي او فريق سيمبا في المركز الاول برصيد 7 نقاط ويأتي خلفه نادي فيتا كلوب الكونخولي برصيده 4 نقاط ,ويحتل المركز الثاني ويأتي نادي المريخ السوداني في المرتبه الاخيره في دوري الابطال ويحتل المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحده فقط .
رسالة النجاح: جوده الفيديو 720 بكسل.



تبداء صفاره الحكم لبداء مباراة الاهلي و فيتا كلوب التي تنتهي بفوز الاهلي علي فيتا كلوب بثلاثيه نظيفه مقابل لا شيئ لفيتا كلوب ويتألق كلا من ,محمد شريف محمد في اول دقائق في المباراة بهدف جميل ثم يأتي محمد مجدي قفشة الهدف الثاني كان حدف احترافي جدا من هذا اللاعب الاسطوري .

ثم يأتي الهدف الحاسم في المباراة وهو الهدف الثالث في مرمي نادي فيتا كلوب من اللاعب نادي الاهلي ,طاهر محمد بتمريره من اللاعب والتر بواليا .

حتي يصعد النادي الاهلي برصيد 7 نقاط ويأخذ المركز الثاني في دوري الابطال وفيتا كلوب تأتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي في المركز الاول نادي سيمبا برصيد 10 نقاط ونادي المريخ برصيد نقطه واحده فقط .

ترتيب مجموعة الاهلي بعد الفوز على فيتا كلوب في عقر داره في الجوله الرابعه من دوري المجموعات لبطوله الدوري ابطال افريقيا اليكم ترتيب المجموعه الاولى من دوري المجموعات لبطوله دوري ابطال افريقيا بعد انتهاء الجوله الرابعه زي الورد الاحمر النادي الاهلي على فيتا كلوب وتقدمه اداه رجليه وخساره المريخ السوداني .


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *