جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الرياضة

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

 الثلاثاء 1632021

 A موعد وتوقيت مباراه الاهلي القادمه ضد فيتا كلوب في مباراه الاياب في الجوله الرابعه من دوري المجموعات لبطوله دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقله في البدايه يا حلو المارد الاحمر النادي الاهلي ضيفا ثقيلا على فريق فيتا كلوب في الجوله الرابعه من دوري المجموعات لبطوله دوري ابطال افريقيا .
واسع الاهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراه واحياء اماله في التاهل الى الدور ربع النهائي بعد انت اذن موقفه كثيرا بعد التعادل امام فيتا كلوب في مباراه الذهاب و يحتل الاهلي حاليا المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف سيمبا التنزاني متصدر بسبع نقاط ثم فيتا كلوب في المركز الثاني باربعه تنكات وكان له لقد حقق الفوز على المريخ السوداني في الجوله الاولى واتعرض لكثرته في الجوله الثانيه . 

 امام سيمبا ثم تعادل مع فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء القادم السادس عشر من قناه بي ان سبورت المشفره عن طريق المباراه في تمام الساعه 3عصرا بتوقيت مصر والسودان وليبيا 4 عصرا بتوقيت السعوديه والكويت وقطر والبحرين وفلسطين والاردن ولبنان والعراق وسوريا واليمن الخامسه مساءا بتوقيت الامارات . 

القنوات الناقلة : 


 beIN Sports HD 4 قناة 

 beIN Sports Connect قناة 

 التشكيل المتوقع لفريق الأهلي أمام فيتا كلوب :


حارس المرمي محمد الشناوي – الدفاع – بدر بانون – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف في الجانب الأيسر – محمد هاني في الجانب الأيمن الوسط – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جونيور أجايي الهجوم- مروان محسن .

محمد هاني
محمد هاني الذي يلعب في الجناح الأيمن للنادي الاهلي يتعرض للاصابه وخضع محمد هاني لفحص طبي وكان مصاب بجزع في الرباط الصليبي الرباط الداخلي للركبه ,والتقرير الطبي يقول ان محمد هاني سوف يتعافي في خلال اسبوع ونحن منتظرين ما الذي سوف يجري في المبارات بكره .

لمشاهدة البث المباشر : أضغط هنا

رسالة التنبيه: سيتم اضافة الرابط بكره الساعه 2 ونصف او اذهب الي الصفحه الرائيسية للموقع واذهب الي القائمه الرئيسيه واضغط علي بث .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *