جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الأختان التوأمتان - قصص أطفال 

في قديم الزمان ابو زارع طيب مع بنته التوام سيد ورد وياسمين احب الرجل لديه كثيرا وكان يلعب معهم دائما وكان دائما يعلمهم الكثير ام نعيمه وكان كل اهل القريه مغرمين بجمال وادبى وطيبه الفساتين وعندما كبرت قليلا و اقتربت من سن العاشره صغير فيه مش شيء غريب لقد ,وجدنا شجره الجميله في الغابه .

كل تفاح حقا لكن لا استطيع لماذا لم توافق ياسمين للتخرج اليوم يا صغير كفايه انك ما تكبري شيئا فشيئا وعليكم ايقاف نلعب مع الاولاد قليلا .
 

وجمالها تتعلم الطبخ والتنظيف وليس لعبه في الغابه كالاطفال ,ولكن ساخ لكن قدر تتقدر يا امي انها ليست غطس كمان وعلى التحدث الى والديك ما وعرضه الفساد ثاني حائره حزينه ذهبنا الى صديقتي الاخرى السيده ما في نيتي ماذا اتي بكم الى هنا انا سالت سؤال اذا كانت واتس تخرج معنا الى الغابه بدء تعليم الخياطه ,والحياه يمكنني تعليمك ما ايضا عليكم انت تعلم اشياء مفيده تنكسر نلعب يا فتيات رسومات قبرها لذلك عليك ما انت تعلم الحياه والخياطه واشياء من هذا القبيل .

رحله الفتاتان مباشره بعد هذا الكلام ولا دي حته فتوقفت صديقته عن اللعب فجاه ,ونظري لماذا كل هذه الفتيات لا يلعب من الاولاد ورد ياسمين هل تريد ان تتسلق هذه الشجره ليس الان ربما لاحقا ولم تستطيع الفتاه في دار الوالد بعد قدوم لك اخيرا لقد خرجت صديقتي للحزب في الغابه وضع اخباره الفتاه ثاني .

والدهما بما حدث له ناصر هابقى تشعر السيد عمار بالغراب يا ابي كل شيء الفتيات والذكيات وهذا القهوه لكنه سكان القريه لم يعجبهم الامر تماما عليك ايقاف التوقف عن ماذا يفعل؟ ما يفعله الاولاد يا سيد ليس على الفساتين تصدق الشجره وتركب الخير ايضا انه امر غير ما اسم حسن في هذه القريه عليهما والخياطه ولغتنا بامور الذنوب اناقته لا انني في التسويق ايضا .

في قبول منين ايه ده اثرت على قرارك للاسف تنزل ضروري مقاطعتك انت وعائلتك فكر جيدا انا في وكده القريه كلها مستعده لهذا الامر اثناء السيد عمار ,وبنته نتفق على الوزير ولا يحضر بنفسه الحفله الافتتاحيه ابو علي الحفل ان يكون منظما ليس بسموحه لكن يمكنك ياسمين راحه الام ايه رايك ايه رايك انت العربي تسير بسرعه اختها تتزوج ,هو هيطلع للاحتفال ده امر غريب هل اختار الزعيم لكن يا اختي الطبخ لا يستحق لينا ثم انت كمان نص ل ستكون العربي وقد يبتعد كثيرا عن هنا يا اختي لنسر هيا .

في واختفت وراء شجره كبيره هناك المراقبه كده تقلقي تسلق الشجره ,واضله هناك في الاعلى لاذاعه هم يلحدون وجودي يا اختي اضحكي هابي وخذ الحصانين واحترسي في طريقك عدل برده للقريه وحاولت اخبار لكنه لي من الان الحراس والاهلي نحو نحو وامسك جميع الخاطفين هناك وانقذه من الوزير اخيرا انا فخور ,جدا بكم ابني بامانه بسبب بنتك يا زعيم احسن تزوجها فستانك هذه القريه كثيرا ما قلتلك القريه واصبح الجميع يحترمه ويعاملهم عامله الطيبه انهايه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *