جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الرياضة

ما سبب نظره علي معلول لحارس الترجي بعد تسجيله هدف

ما سبب نظره علي معلول لحارس الترجي بعد تسجيله هدف

ما سبب نظره علي معلول لحارس الترجي بعد تسجيله هدف


A سبب نظرات علي معلول الحدادي حادث الترجي التونسي لن تصدقوا سبب هذه النظرات الحاده شاهد ماذا قال له حارس الترجي انتهت مباراه الاهلي والترجي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا في وزنك اسهل المارد الاحمر على نظر الترجي و فاز الاهلي على ضيفه رجب نتيجه سنه سته صفر لها الحق بكذا الجنوب افريقي في نهائي دوري الابطال بعد تفوق ذهب نتيجه واحد صفر في تونس .

وفتحنا وتونسي علي معلول ثلاثيه الاهلي من ضربه جزاء في الدقيقه 37 هذه بها شباك ترجي وطلب علي معلول تسديد ضربه جزاء امام حارس بلاده وزميله في المنتخب وسدد علي معلول القرى واسكنها شيبه ولم يحتفل لكنه نظر الى الحارس التونسي بطريقه غريبه جدا هتعرف سبب حالا الحقيقه للنظره دي من علي معلول بعد احراز الهدف انه في المعسكر بتاع المنتخب التونسي .

اللاعيبه كانوا بيقولوا عليه خائن والله بيجيب جول في ولاد بلده والاعلام التونسي كان بينقلوا من مهاراته وخبراته في الملعب وكانوا بيقللوا منه للدرجه وصلت انهم كانوا بيقولوا ان علي معلول نقطه ضعف الاهلي وعلى نادي الترجي اللعبه عليه وعلى ذريته لو عايزين يحرز اهداف و نقطه ضعف كبيره في الاهلي وصديقه حارس الترجي حارس المنتخب اللي كان بيقول له يا خائن .

وده كان الرد والنظره الحاسبه وترهله لنهائي دوري الابطال اليوم السابع عشر من يوليو المقبل واضرب حامل اللقب موعدا مع كيذز الجنوب افريقيه في المباراه النهائيه .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *