جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الرياضة

تعرف على القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

A السلام عليكم اليوم سوف نقدم لكم جميع القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي والترجي التونسي اليوم في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد ما فاز الاهلي علي الترجي علي ارضة وكان الجماهير الترجي كانت تلقي بالشماريخ علي لاعبين الاهلي ولذالك تم تأجيل المبارات الي الساعه 7 الذي كان موعده الاصلي الساعه 6 .

وايضا تم تفجير قنبلة مزيلة للدموع مما ادي الي فقدان الوعي من احدي لاعبي الاهلي وكانت المباره بمسابه اجواء ارهابيه وكل هذه الضغوطات علي الاهلي ولاكن الاهلي كبير وتم فوزه علي الترجي ب 1- 0 وكان يوجد هدف ضاني ملغي ولاكن اليوم سوف تقيم المبارات في مصر علي ملعب ستاد السلام مساء اليوم الساعه 9 بتوقيت مصر .
تعرف على القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تعرف على القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي


حتى لا يكون جميع القنوات المفتوحه المجانيه والقنوات المشفره والمعلقين الناقله لمباراه الاهلي المصري والترجي التونسي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والتى ستقام مساء اليوم على ملعب الاهلي بستاد السلام وتعدو مواجهات الاهلي والترجي التونسي من اقوى المباريات المرتقبه لدي محبي ومتابعي الكره العربيه .

حيث يلتقي النادي الاهلي والترجي التونسي في الدوري نصف النهائي من المسابقه الاعرب في القاره الافريقيه وتكرر تلك المواجهات دي مرات وكان النادي الاهلي له النصيب الاكبر في الحصول على الفوز او العبور الى الدور القادم لذلك يسعى الطرفين في تلك المباراه ان يحقق الفوز متباين الكل .


اليكم جميع القنوات الناقله للمباراه

1- بين سبورت 4
المعلق حفيظ دراجي

2- بين سبورت بريميوم 1
المعلق حفيظ دراجي

3- بين سبورت كونكت

4- قناة اون تايم سبورت التردد الارضي المصري

5- قناة ORTB بنين | قمر يوتل سات

7- قناة CRTV الكاميرون | القمر ياه سات

8- قناة Sport Klub الصربية قمر اتلسات
 

وتمكن الاهلي المصري بقياده المدرب بيتسو موسيماني, الفوز علي الترجي بهدف نظيف في مرما شباك الترجي التونسي الذي سجله اللاعب المصري محمد شريف علي نادي او ملعب "حمادي العقربي" نادي تونسي وذالك في اطار منافسات ذهاب نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستقام المواجهة بين لعيبه النادي الاهلي ولعيبه نادي الترجي في مبارات الإياب لدور نص النهائي بين الأهلي صاحب الأرض في القاهرة , مساء السبت الموافق 26 يونيو الجاري, علي أرضية ملعب السلام.

ويطمح لاعبين الاهلي بلفوز في مبارات الاياب بعد ما فاز في مبارات الذهاب السابقه التي فاز بها بهدف نظيف في فريق الترجي التونسي.

ولذالك يطمح لاعبين الاهلي بالفوز علي الترجي ذهاب وإيابا كما سبق في عام 2015 التي فاز الاهلي علي الترجي في مبارات الذهاب بثلاثية نظيفة, وإيابا بهدف نظيف.

ويأمل بيتسو موسيماني ولعيبه الفريق النادي الاهلي بتكرار الفوز المجمع علي الفريق الترجي التونسي, في دوري ابطال افريقيا , وهي أمال الاهلي في الحصول علي اللقب العاشر في تاريخ الاهلي المصري.

وايضا يظهر التفوق التاريخي لفريق الاهلي المصري علي الترجي التونسي في 21 منافسة, تغلب الاهلي في 9 لقاءات مقابل 4 انتصارات لصالح الأندية التونسية ,بينما تعادلا كلا من الفريقين ب 8 مواجهات.

وسجل النادي الاهلي في مرمي شباك الترجي 23 هدفا في جوري أبطال افريقيا, في 21 مواجهة, بينما فريق التونسي 14 مواجة .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *