جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

KETERSCP Foundation

مؤسسة اس سي بي | SCP-001

مؤسسة اس سي بي | SCP-001

مؤسسة اس سي بي | SCP-001



A إشعار عام جميع الملفات المتعلقة بطبيعة SCP 0 0 1 بما في ذلك الشراك الخداعية محمية بواسطة عامل قتل مقلد مصمم للتسبب على الفور في توقف القلب في أي شخص غير مصرح له يحاول الوصول إلى الملف مما يكشف عن الطبيعة الحقيقية لـ SCP 0 0 1 لعامة الناس سبب التنفيذ ، تحذير أي شخص غير مصرح له بالوصول إلى هذا الحريق سيتم إنهاءه على الفور من وكيل طبي تم تحذيرك .

 باستمرار علم الحياة أكد إزالة عنصر تعشيق الأمان الذي SCP 0 0 1 فقدان كائن euclid / kiter وصف SCP 0 0 1 عبارة عن كيان بشري يبلغ ارتفاعه عدة مئات من الأذرع أو 320 مترًا يقع في مكان غير معلن بالقرب من تقاطع نهري دجلة والفرات ، تُعرف الميزات التالية عن الكيان بعدد من الزوائد المضيئة الشبيهة بالجناح الخارجة من الكتفين إلى الخلف معابد الكاحلين والمعصمين في الكيان على الرغم من أنه لم يتم تحديد إحصاء دقيق أبدًا ، فإن معظم المراقبين يضعون العدد عدد الأجنحة في أي مكان من 2 إلى 108 مع الرقم المتوسط ​​لسلاح من المحتمل أن يكون سكينًا أو سيفًا آخر SCP  0 0 1 .

إلى أي كيان يقترب من وسيلة قاتلة واحدة من SCP 0 0 1 يصيبه السلاح على الفور و تم طمس أي وجميع الإجراءات العدائية المتخذة تجاه SCP 0 0 1 أدت إلى إبادة المهاجم بغض النظر عن النطاق SCP 0 0 1 يبدو أنه يقف مع ماسورة رأسه في إيماءة من الدعاء مع SCP 0 0 1 -  عقد بكلتا يديه أشر إلى أسفل أمامه الأشخاص الذين تعرضوا لـ SCP 0 0 1 أبلغوا بسماع صوت في رؤوسهم يعطيهم توجيهًا لا يمكن عصيان الشهادات ، والتوجيه الأكثر شيوعًا هو النسيان .

والذي سينتج عنه ابتعاد الموضوع عن SCP 0 0 1 مع عدم وجود ذكرى لمواجهته في مناسبات نادرة ، ولكن تم منح المخرجين الآخرين أشهر هؤلاء هو الذي تم تقديمه إلى المؤسس ، وهي المنظمة المعروفة الآن باسم SCP Foundation  obser تم الإبلاغ عن أن SCP 0 0 1 يبدو أنه يقف أمام بوابة ذات أبعاد هائلة وقد كشفت الصور بعيدة المدى أحيانًا ما يبدو أنه رعوي نما داخل يحتوي على العديد من الكيانات الأخرى من نفس تكوين SCP 0 0 1 أيضًا نظرًا لأن العديد من أشجار الفاكهة ذات التكوين غير المعروف ، لا يوجد فن معين لأشجار الفاكهة ذات النسبة الهائلة .

 يبدو أن إرادتهم هي مركز النمو بينما يبدو أنها شجرة تفاح عادية على الرغم من أن الدببة الأخرى فاكهة غير معروفة على الأرض توصف بأنها شجرة فاكهة الحياة هو اعتقاد مقنع للمؤسس بأن البوابة التي قد تكون حراس scp-001 قد تكون بوابة الليزر المستردة من الموافقة الإدارية المقبولة جنة عدن بناءً على ترابط النصوص البابلية القديمة ومخطوطات البحر الميت في في هذه الحالة يمكن للمرء أن يستنتج أن الكيان يلاحظ scp-001 الإذن الإداري بقبول أوريل ملاك التوبة الملاك الذي كلفه الله بحماية جنة عدن والأنج من قام بدفن آدم وهابيل في الحديقة بإجراءات احتواء خاصة .

بسبب الطبيعة في SCP 0 0 1 لا توجد إجراءات احتواء ضرورية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمراقبة SCP 0 0 1 يجب أن تتم من مكان آمن على بعد 10 كيلومترات + بعيدًا عن الموقع المحدد حجم 0 موقع الموقع 0 معروف فقط لمسؤول SCP الحالي وعمر مستوى المشرف الفردي مساء إنه مؤمن أوه 5:14 المعين لمراقبة SCP 0 0 1 من الموقع 0 وكيل المجموعة مخول لاتخاذ أي إجراء ضروري لن يصبح ليزر SCP نشطًا ومطلوبًا تنبيه المسؤول على الفور .

وجميع الوكلاء الآخرين على مستوى المشرف يجب أن يقوم SCP 0 0 1 سيدي بأي تغيير في السلوك لأن هذا قد يشكل بداية سيناريو نهاية سريعة للعالم في Patmos يجب أن يصبح SCP نشطًا بأي شكل من الأشكال مطلوب من الموظفين استشارة فوراً سلسلة Patmos من خوارزميات فك تشفير أوامر الطوارئ لأمر الطوارئ يجب الحفاظ على Patmos في الموقع في الموقع 0 في حوزة المراقب المعين حيث أننا نقلنا إلى مكاتب مؤسسة SCP فقط في حالة تنشيط SCP 0 0 1 في حالة سيناريو نشوة ما قبل الألفية .

يعين جميع فنان الموظفين الحيويين عملاً ثانويًا أو حياة غير اقتصادية ، وقال إن العامل الثانوي يجب أن يتم إخطاره بموقع النسخة الأولية المعينة من إجراءات الطوارئ في باتموس ، عصر القتل المذكر للتلقيح ويجب الاحتفاظ به في نطاق الدول لتولي المهام الأساسية حسب الضرورة ملحق 0 0 1 - تجربة بخصوص SCP 0 0 1 -  تجربة نطاق القتل المعيب .

تم توجيه أحد أفراد الفئة D إلى الاقتراب من SCP 0 0 1 بأكبر قدر ممكن من النتيجة الأولى عند إجراء اتصال مرئي بـ SCP 0 0 1 ، يُطلب من الشخص ترك الموضوع بعيدًا عن الكيان الذي يسير بعيدًا على الرغم من الأوامر المتكررة لمواصلة التجربة يرفض موظفو الفئة D الانصياع ويتم إنهاؤها عند إنهاء موظفي الفئة D ، يتم على الفور محو جميع الموظفين الاحتياطيين المعنيين بواسطة قوة غير معروفة يفترض SCP 0 0 1 - - تكون التجربة واحدة من روبوتات البحث المشغلة لدينا .

والموجهة للوصول إلى SCP 0 0 1 من الأرض عند الاقتراب في نطاق كيلومتر واحد من SCP 0 0 1 يتم طمس روبوت البحث بواسطة SCP 0 0 1 - 2 جميع المحاولات الأخرى للاستطلاع عن بعد لها نفس النتيجة تجربة scp 001 البحثية بدون طيار المبرمجة مسبقًا التي تم توجيهها للاقتراب عند SCP 0 0 1 من زوايا متعددة ، يكون التنسيق في وقت واحد ناجحًا وجميع الطائرات بدون طيار المائة عبر علامة 1 كيلومتر في وقت واحد ، ولكن يتم محو كل 100 طائرة في وقت واحد بواسطة SCP 0 0 1 المراقب المعين مراسل SCP 0 0 1 -  بدا أنه يضرب في جميع الاتجاهات .

دفعة واحدة SCP 0 0 1 لم ينحرف عن موقفه أثناء إجراء التجربة د صاروخ موجه سلكي أطلق من مسافة 3 كيلومترات SCP 0 0 1 - طمس السلاح عند عبور علامة الكيلومتر الواحد في وقت واحد طمس موقع الإطلاق وقتل جميع الأفراد التجربة صاروخ باليستي عابر للقارات أطلق من الغواصة النووية SCP بيانات Nautilus المنقحة البيانات المسترجعة تجربة المدير كلارا .

المقبولة لي الرؤوس الحربية المتعددة العابرة للقارات صاروخ باليستي متعدد الرؤوس النووية الحرارية يُطلق من الغواصة النووية scp Nautilus SCP 0 0 1 يُرى أنه يرفع رأسه من بداية التوسل الذي لم يسبق له مثيل من قبل المسؤول عن السلوك عند الساعة الخامسة والأربعين من أجل إجهاض فوري لمهمة عند عبور حدود الكيلومتر الواحد .

ولكن الصاروخ يصيبه SCP 0 0 1 وبالتالي تنفجر بعد حوالي ساعة واحدة يمكن للمراقبة بعيدة المدى انظر من خلال الدخان ويظهر SCP 0 0 1 لا يزال في نفس الوضع ولكن يبدو أن أجنحته ملفوفة حول جسمه ويفترض أن هذا لحمايته من الحرارة أو الإشعاع على الرغم من أن هذا غير معروف SCP 0 0 1 ثم يدخل ما يمكن وصفه فقط .

بأنه دولة محتدمة SCP 0 0 1 يمتد جناحيه إلى الموضع السابق ثم يرفع ويشير SCP 0 0 1 - - نحو اتجاه غواصة SCP على بعد حوالي 65 ميلاً وخارج SCP 0 0 1 منها خط الرؤية في هذه اللحظة ، دمرت جميع الرؤوس الحربية النووية الحرارية المتبقية على متن الغواصة SCP Nautilus Nautilus لحاملات طائرات SCP ، تم طمس 24 سفينة تسجيل SCP والعديد من السفن التجارية واليخوت الفاخرة في الانفجار اللاحق ، ويقدر عدد القتلى بـ 35000 هذا الحادث .

يمثل أحد أكبر مستخدمي قانون العفو والمؤسسة التي أثرت على المحيط المحيط بأكمله لمسافة 30 ميلاً في جميع الاتجاهات وتم تقييد منفذ الأخبار المحلي ومراقبته r لم يذكر لهذه التجربة أسر التاجر تم إنهاء السفن واليخوت لتجنب الاستجواب ولم تتم إضافة أي عصي إلى إمدادات المياه وتم إطلاقها بواسطة chemtrails بشكل عام في البلدان الواقعة .

في دائرة نصف قطرها 100 ميل بأمر تنفيذي من المسؤول القسم الذي أنصح بعدم استخدام أسلحة نووية أبدًا ضد SCP 0 0 1x Perriman fs CP o 7 6 القادر وفريق العمل omega-7 تم توجيهه بالاقتراب في SCP 0 0 1 عند العطش يرفض scp-072 تنفيذ المهمة على الرغم من عدم إبلاغه بطبيعة المهمة عند سؤاله عن سبب SCP رد o76 بعدم وجود تجربة رجل فقط  scp-073 cain بسبب نتائج التجربة f لم يتم إخطار scp-073 في وجهته وقال إن الوصول إلى نهج مجاني بسيط SCP 0 0 1 إلى Saipan .

 أولاً عند رؤيته في CPC 0 0 1 أصبح scp-073 بالأسى وطُلب منه الإبلاغ عن  scp 0 0 1 تم الأمر بالاستمرار في هذه المرحلة أصبح الرمز الموجود على SCP 0 0 1 التجميد للرأس تصريحًا إداريًا تم قبول البيانات المستردة في هذه المرحلة ، أصبح جبه Similan scp-001  غير معروف عند رأس التجميد SCP 0 0 1 أبى تم فصله عن بعضها ، مما أدى إلى ظهور مشاهد ضوء ساطع لا تصدق منه ، مما أدى إلى إصابة أفراد الأمن الحر بتجربة عمياء تم إنهاء التجربة بسبب تأثير ذلك على الهواء SCP 0 0 1 عند SCP 0 0 1 بدأ التسول عند SCP 0 0 1 للتوقف تفيد من فضلك مات ، يرجى الشفاء ، لا أرى دخول الحديقة ، سامحني ، سامحني ، تم تقييد 7 3 في وحدة احتواء من الدرجة 5 وتم إخلائها فورًا .

عند عبور كيلومترين من SCP 0 0 1 scp-073  ، انظر الإضافة 001 scp - ملحق AAA 0 ei أمر تنفيذي من المسؤول لا يتم إجراء تجارب أخرى بخصوص SCP 0 0 1 ولا يجوز تعريض رسوم XE أخرى لـ  SCP 0 0 1 لا تستخدم للتخلص من المواد الخطرة ملحق SCP تم استلام الإرسال المتساقط من قبل موظفي المؤسسة SCP 0 0 1 .

ترك موقعه والبوابة مفتوحة وهم يسيرون للأمام يا إلهي ، إنه جميل جدًا بسبب التقاء هذا الحدث مع الخرق الأخير لـ scp-990  افتتاح scp-616 و مطلوب تفعيل scp-989 لبدء الاستعدادات فورًا لسيناريو نهاية العالم من فئة KETER, في ، يجب تأمين scp-001  على الفور.

 
مؤسسة اس سي بي | SCP-001

على جميع الأفراد فتح وفك تشفير أمر الطوارئ Patmos Omega و اتبع جميع الأوامر في مرمى البصر رقم 19 هو الحصول على تأمين من أوستن غير ضروري من الأفراد الذين تم إنهاءهم وتدمير جميع قايين وهابيل ولداي اللذين سآتيهما لأرى أقف عند البوابات وأطرق ، وإذا كانت هناك أي منطقة تتبعها ردت سماء جديدة وأرض جديدة .

وثمار عند الاتصال بالجانب 0 o 5-14 بأنه لم يتم إرسال مثل هذه الرسالة من موقعه وبقيت SCP  واحدة في الأرض ، وتم تحديد الإرسال في البداية ليكون أفرادًا ولكن قريبًا يكشف فحص الإرسال عن طابع زمني مؤرخ بالسنوات .

في المستقبل ، يُفترض أن البيانات المحذوفة الموافقة الإدارية المقبولة باسا المستردة ، يُفترض أن بوابة جنة عدن موجودة في جميع الأكوان والآيات. تشير أيونات الأرض في أحد تلك الأكوان إلى حدوث سيناريو نهاية العالم لفئة KETER في المستقبل ، وبث الموقع 0 من هذا الواقع نداء الاستغاثة بوسائل غير معروفة يبدو أنه قد سافر عبر البوابة إلى خلفنا .

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *