جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الرياضة

موعد مباراة مصر وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا والقناة المفتوحة الناقلة

موعد مباراة مصر وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا والقناة المفتوحة الناقلة

موعد مباراة مصر وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا والقناة المفتوحة الناقلة

A موعد مباراة منتخب مصر وجزر القمر اليوم الإثنين الموافق 18 من نوفمبر 2019 ,في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس 2021 في القمرن في الكون بكل تفاصيله .

إن منتخب مصر الأول لكرة القدم بقياده حسام البدري لمواجهة جزر القمر لها في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت القاهرة اليوم الإثنين الموافق 18 11 2019 في الجولة الثانية التصفيات المؤهلة لكاس الامم الافريقيه 2021 والتي تستضيفها القمرن يتصدر منتخب جزر القمر مجموعتي المجموعه برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على توجو خارج الديار .

في الوقت الذي يسعى فيه الفراعنه لتحقيق الفوز لتعويض التعادل 1-1 امام امام كينيا في برج العرب اليوم في تمام 6:00 م اليوم وقد حرص حسام البدرى المدير الفنى على اجراء بعض الجمل التكتيكيه خلال المران الاخيره للفراعنه الى j4 بلس مع اللاعبين لمطالبه مطالبتهم بمصالحه الجماهير وتحقيق الفوز امام جزر القمر .

متصدر المجموعه وذلك بعد الاداء السيء اماكن والتعادل بهدف لكل منهما تضم بعثه منتخب مصر الاول 23 لاعبا بعد استبعاد احمد جمعه مهاجم المصري للاصابه ايضا ام اللاعبون وهم محمد الشناوي محمد عواد محمد بسام احمد فتحي محمد هاني عبد الله جمعه محمود وحيد رامي ربيعه باهر المحمدي طارق حامد عمرو السوليه محمد مجدي افشه حسين الشحات احمد زيزو حسام حسن مروان حمدي ايمن اشرف كريم طارق احمد حجازي محمد النني محمود حسن تريزيجيه ومحمود عبد المنعم كهربا .

وهذا يترائس البعثا جمال محمد علي نائب رئيس الكورة الرئاسه البسه نظرا لانشغالي في البطوله ومتابعه المنتخب الاولمبي الذي له لقاء غدا الثلاثاء مع فريق جنوب افريقيا لا نتمنى له الفوز في هذه المباراه والفوز للوصول الى المباراه النهائيه الفوز على جنوب افريقيا في ولكن هناك بث مباشر قناه تايم سبورت الارضيه على الهواء مباشرة من القاهره .

  • الساعة 6:00 م بتوقيت القاهرة اليوم الإثنين الموافق
  • حسام البدرى المدير الفنى
  • جزر القمر
  • ......

رسالة : سيتم عرض البث في هذا الموقع الثقافه.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *