جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

من هم الأنونيموس anonymous ؟

من هم الأنونيموس anonymous ؟

A في منتدى الحوارين على الإنترنت إلى أكبر جماعة خفيه تسيطر بها على الأسرار والمعلومات على الإنترنت من هو الأنونيموس مجموعه تعمل في مجال النضال عبر الانترنت اختراق البرمجية .

ولقد وجدت في عام 2003 على منتدى على الإنترنت الأنونيموس تعتبر بشكل عام مصطلح المبطل لأعضاء من جماعات الاجتماعية منعزلة في شبكة الإنترنت ولقد قاموا باختراق العديد من المواقع الحكومية .


وكذلك اخترقوا أنظمه حواسب أهم شركات الحماية ويمكن تمييز وأعضائهم في المجتمع عن طريق ارتدائهم لنمط المعين من الإقلاع يسمى ذي فوكس وهي بالاصل ثم ممثل فيلم الصقر عام 2005 كانت بدايتهم عن طريق شبكه  الأنونيموس .

تشرف فيها بشكل مجهول ومنسق نحو هدف ذاتية حر قد اتفقوا عليه وكان غرضه من ذلك التصريح ولكن مع بدايه عام 2008 اصبح الجماعه  الأنونيموس متعلقه بشكل متزايد بالعمل الجماعي ,اختراق فقام بمظاهرات وافعال الاخرى فى نفس السياق ضد القرصنه الرقميه من خلالي مكافحه الصور المتحركه .


وتسجيل الجمعيات التجاريه الصناعيه وكانت معظم الافعال المنسوبه للاماني مؤثر ,تقام بواسطه افراد من غير معروفين يضعون ملصق انني مرسي عليهم كشعار للانتماء وقد اثنى عليهم بعض المحللين كم قاتلين رقم لهم وادخلهم اخرين لانه مقاتلون حاسب دون فودو جون وقد تم فتح شبكه .

وصلنا فاتهم مجله التايم الامريكيه لك واحدة من اكثر المجموعات تاثيرا في العالم حيث قاموا باختراق اكبر شركات العالم كما شارك فى اسقاط مواقع كبيره وبعض الهجمات على موقع الكيان الصهيوني .

وليس للامانه ولا حزب المسيطر فقد كانوا يعتمدون على قوة الافراد المشتركه والتي كان لها تاثير المجموعه على الشبكه فكل شخص يريد ان يكون انني مثله ذلك شريطه ان يسعى الى تحقيق اهدافهم يا جماعة .


ويتميز الانموذج شعار مميز اللهم فدائما ما يرددون اماني مس هو الرغبه في الانضمام فقط فلا وجود للقياده او مستويات او وسائل الاتصال وفي النهايه اخبرنا برايك في التعليقات عن الانيمال هل تتفق ما هم ام لا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *