جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

قصص وثائقيهقصص وحقائق

ماذا يمكن يحدث لك عندما تنموا البذور داخل معدتك ؟

ماذا يمكن يحدث لك عندما تنموا البذور داخل معدتك ؟

ماذا يمكن يحدث لك عندما تنموا البذور داخل معدتك ؟


A يحدث اذا ابتلع شخص ما بذره بطيخ, هل يمكن ان تنمو ؟ في معدته بالخطاء كيف يمكنني شيء صغير جدا لهذا البطائق حين واستقلت لكل احبابي الهضمي داخل معدتها وكم سيكون وحجمها اذا لم تقف في المعده والاجابه عنها في هذا البيئه ان هذا امر نادر الحدوث الا انه يمكن لبعض البذورى ان تنمو داخل الجسم .

فهناك شاب روسي لم يتجاوز 28 عاما من عمرها اذهب الى المستشفى لاجراء شعور بالم في صدرك فتم نقله الى حجره الجراحه وحينما اكتشف الاطباء نمو شجره تنوب طولها 5 سم متر داخل رئه كما انه تم معالجته رجل يبلغ من العمر 75 اعمل في ولاد مصر سممو يا حبه البازلاء في بعض ننزل يحلها في مجرى التنفس اثناء تناول الطعام .

الامر كثيرا بالنسبه للمعيدات انها تخرج العديد من الانزيمات الهاضمه بالاضافه الى حمض الهيدروكلوريك الذي يمكنه تفتيت اي طعام نبتلعه بالاضافه الى قدرته على قتل الميكروبات الضاره والفتك بها بل انه قد يشكل خطرا داهما على المعده لو لم تكن تفرز المخاط الذي ولكن اذا على المعده لو لم تكن تفرز المخاط الذي يبطل ذراعها .

ولكن اذا استطاعت بذره لاكتساب الى المعده والتكيف مع كل تلك الانزيمات والاحماض الفتاكه فتاكد انك استشعره في اكتب لي قلم في حياتك, المنقد يجعلك لا تفكر مجرد التفكير في تناول الفاكهه مره اخرى على الاطلاق واذا كان الامر كذلك فمن الافضل تناول ثمار والفاكهه حتى لو تحتاج . البذور وتحتاج الدافئ او الرطوبه والاكسجين لتنمو واكله هذه .

المتطلبات التي توفرها المعده بشكل المثاليه وعلى فكره يا نهى حمض الهيدروكلوريك سيعمل على ازاله الطبقه الخارجيه للبذره فان هذا سيساعده على امتصاص الماء من المعده كلموني بشكل سريع عينها ستنتقل الى فاعترف بدايه الامعاء الدقيقه حيث يبدو الجسم وامتصاص الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائيه الاخرى .

وبذلك يكون هذا المكان بيئه المثاليه لنمو البراعم الاولى من الهجره, بعدها يبدا النبات في الازهار وخروج تماره تلك المرحله من الافضل تكون ذهبت الى المستشفى لانه لم يستطيع المستشفى يستطيع بشر ونتحمل وهذا الالم كما ان الامور قد تسوء ف نباتات تنمو اتجاه الشمس وهو ما يعني انها ستحاول وشقت طريقها للخروج .

 ي*** يمكنك تخيل لو عليكم توخي الحذر في تناول الفاكهه وثمار التي تحتوي على بذور, لانه لو اعتبرنا ان ما ذكرناه في هذا فيديو امر النادر الفلوس فان هذا لا يمنع ان بعض البذور الموجوده في داخل بعض في مالي والفواكه مثل التفاح تكون سما و قد تسبب اضطراب عصبي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *