جاري تحميل ... الثقافه

إعلان الرئيسية


المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

كم بقي من الوقت للبشر على كوكب الارض ؟

كم بقي من الوقت للبشر على كوكب الارض ؟



A نحن نعيش على كوكب المحدود الموارد والتي لا تكفي الاراء تعاني 10 مليار انسان بعد ثلاثين عاما من الان بالتحديد في عام 2050 63 نصف الغابات الاستوائيه على سطح الكوكب كما انا تلوث الغلاف الجوي سيكون قد بلغ ذروته بالاضافه الى انه تعداد السكان على الكوكب سيكون قد بلغت 9.8 مليار التقارير التي اوردتها .

وكانت وناس فاهمينه بهيه في هذا القرن ستكون القاره القطبيه الشماليه في الغابات ما من خلال 140 اعمل الماضيه ارتفاع درجه الحراره في الكره الارضيه بمقدار ثمان درجات مئويه واقف تحت الارض وعلى هذا ارتفاع في درجه الحراره ستزيد موجته تسهر تماس يرتفع منسوب المياه داخل المحيطات بمعدل من 1 الى اربع اقدام بحلول عام 2000م بقى .

وادعي لنا تصرف الان ولا اخد احتياطاتنا فانا تعداد السكاني للعالم الى 11 مليار نسمه بحلول عام 2100 كما ان التغيرات المناخيه سيصبح امراه يصعب معالجتها حظر العالم الفيزيائي الشهير ستيفن هوكينج البشريه انها تملك وعلى الارجح فقط ما يقارب 1000 عام من الحياه على الارض وان الامر الوحيد الذي تقديم تظلم من قرار من المؤكد .

هو وجود مستعمرات انها في النظام الشمسي فعلا حط علينا جميعا ان نستمر بالذهاب الى الفضاء واصبر اخباره من اجل مستقبل البشريه لا اعتقد ان ما سنذوق الف عام اخر ان لم نهر بعيدا عن كوكبنا الضعيف هذا كما حذرنا انتكا الصناعي سيكون اما افضل او اسوا شيء حدث لي البشريه على الاطلاق تملك منظمه الذكاء الصناعي جيجا ومقدرات المثيره للاعجاب تخيل ان انت عامل معروفه الخارجه عن السيطره وانها الجو اقوى بكثير .

من منا لم يكتفي بهذا فقط الحذر من استخدام الاسلحه ذاتيه التحكم وذلك بدعوته الى حضري عمليتي تطوير للاسلحه ذاتيه التحكم والتي بامكانها اطلاق النار على الاهداف بدون تدخل الانسان ولكن الامر لم ينتهي تخيل ان اخوه فجاه ظهر خبره في قاعه الفضائيين للاشارات التي تتكون لابسها الى الفضاء فكيف سوف يتعاملون معنا .

وهلس نقول مؤهلين للدفع اظبط ربنا لذلك اعتقدوا لا فخيرا العقود القادمه ستكون الارض ومن اكثر من اثر التغير المناخي ستختفي شواطئنا واراضى زراعيه و جميع الكائنات البحريه القابل للاكل كما يقوله في في المئه على الانترنت بعنوان الاماكن المفضله لدي ستيفن هوكينغ انني مقتنعه الان اكثر من اي وقت مضي اننا لسنا وحيدين .
 
ولكن ان كان الفضائي وناصيف زيتون انا سيقولون اقوى من ابي كثيرا ولم ينظر الينا بقيمتنا اكبر من نظرتنا نحو الى الجراثيم كما قال هو طول قلابه في محاضره في جامعتكم رجل حامل والتحليل المنطقي لك لما تروح وانت تساءلوا عن سبب وجود الجونه كله فضوليين عليكم انت نصر الى الاعلى حيث النجوم وليس للاسف لحيفا قدامكم مهما بدت الحياه صعبه خناق دائما شيء ما بامكانكم ان تقوموا وتنجح فيه المهم فقط لا تستسلموا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *